'top'/>

كيف تختار اسم مميز وفريد بين المدونات

كيف تختار اسم لموقع متميز بين المدونات





                                                          
publisheryemen1.blogspot.com 




 هنا سوف نتطرق لكيفية اختيار اسم لموقعك الخاص، وما هي المعايير التي يجب عليك احترامها في اختيار اسم موقع لكي يستطيع الزوار من تذكر موقعك وزيارة بأستمرار وعدم نسيان موقعك واسمك. 

من المراحل المهمة جدا عند بدائية انشاء موقعك الالكتروني



 المرحلة الاولي:-  


 1- علاقة الاسم 
هناك علاقة وطيده بين الاسم الذي سوف تختره لموقعك والمجتمع  المهام انك تختر اسم مميز للمدونتك وياليت يكون اسم موقعك يختص في مجال نخصصك او التخصص الذي تبدع فيه انت حتي يسهل لك مواكبت كل جديد في عالم التدوين. 

 2- الألقاب 
إذا كان لديك لقب معين تحب أن يدعوك الناس به من الممكن أن تقوم بصناعة موقع بذلك الإسم، فبعد مرور مدة سيعرفك الجميع بذلك اللقب وستكون لديه صلة بمحتوى موقعك وهذا ما يسمى بـ Brand Name ، سوف تبني موقع باسم خاص بك  لديه علاقة بالمحتوى، لكن في نفس الوقت من سمع الإسم يعرف أن المحتوى خاص بك.

 3- الملحقات 
بعض الاشخاص يحب يشتري نطاق لموقعه كالتالي:-     
www.example.com      
www.example.net      
  والاشهر بين ذلك هو com. فأغلب الاشخاص يشتري اسم لموقعه ينتهي com. وفي بعض الدوال بعض الاشخص يعمل موقع في تلك الدوال ويكون خاص مثلآ في اليمن يشتري ye. وهنا نخص بالذكر مثلآ اذا كانت تنوي انشاء موقع للنظام المعلومات او موسوعة ويكيبيديا لا بغرض الربح منه فإمكانك شراء org.





4- اللمسة الخاصة 
وفي الأخير لكي يكون لموقعك مكانة خاصة بين المواقع، فعليك ان يكون لك لمسات خاصة للموقعكاستعين بالله ثم ابدا في ممارسات عملك وكن واثق من نفسك وبدون تردد ومع الوقت سوف تصبح من المشاهير والمحترفين في مجال التدوين .وفي الاخير لايسعنا الا ان ندعى الله العلي العظيم ان يوفق الجميع للكل ماهو خير للنفسه وللمجتمع. 

publisheryemen1.blogspot.com  









كيف تختار اسم مميز وفريد بين المدونات ........ on 9/27/2016 5

ليست هناك تعليقات :

يمكنك الاعلان معنا عن قناتك او مدونتك او موقعك اعلانك هنا !
يتم التشغيل بواسطة Blogger.