'top'/>

بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم في كأس السوبر الإسباني

بث مباشر | مشاهدة برشلونة وريال سوسيداد في كأس السوبر الاسباني “يلا شوت”





تابع لايف يلا شوت مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم 13 يناير 2021..

بث مباشر لمباراة نصف نهائي كأس السوبر الاسباني بين “برشلونة وريال سوسيداد” في إحدى مباريات اليوم الاربعاء 13-1-2021.

ينقل بث مباشر مباراة “برشلونة وريال سوسيداد” على قناة السعودية الرياضية 1، بصوت المعلق الرياضي السعودي “عيسى الحربين”، وقناة السعودية الرياضية 2، بصوت المعلق “حماد العنزي”.

وتقام مواجهة برشلونة وريال سوسيداد على ملعب “نويفو أركانخيل” بمدينة قرطبة الاسبانية، بإدارة من الحكم الاسباني “خوسيه لويس مونويرا مونتيرو”، وينطلق البث المباشر في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.



وكان من المقرر إقامة مباريات كأس السوبر الاسباني في المملكة العربية السعودية، ولكن ظروف انتشار فيروس كورونا أجبرت الاتحاد الاسباني على لعب كل مباريات المسابقة داخل إسبانيا، منها مباراة الطرف الثاني من نصف النهائي بين “ريال مدريد وأثلتيك بيلباو”، بالإضافة إلى المباراة النهائية.

والآن نستعرض معكم موقف برشلونة وريال سوسيداد قبل بداية اللقاء، والبداية مع الفريق الباسكي الذي ظهر مرة واحدة فقط في كأس السوبر الاسباني وكانت في عام 1982 وتمكنوا من تحقيق اللقب حينها، ولكن إذا أرادوا الحصول على فرصة أخرى لخطف الكأس، سيتوجب عليهم إقصاء صاحب الرقم القياسي في تحقيق اللقب اولاً.

بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم في كأس السوبر الإسباني

ومع ظهور ريال سوسيداد بمستوٍ رَديء خلال الفترة الماضية بتحقيق فوز واحد فقط في آخر 12 مباراة لعبها في جميع المسابقات وفشله في الحفاظ على نظافة شباكه في 11 مباراة متتالية فإنه ليس من المرجح تحقيق المفاجئة بإقصاء برشلونة.

في المقابل، يدخل برشلونة مسابقة كأس السوبر الاسباني وهو في حالة جيدة إذ لم يتذوق طعم الخسارة في آخر 8 مباريات خاضها في الدوري الاسباني (فاز في 6، وتعادل في 2)، وتعد مباراة اليوم بمثابة الاختبار الحقيقي لقياس مدى قوة وتماسك الفريق حتى وان كان خصمه الليلة يمر بفترة صعبة.

وفي حالة تأهل برشلونة إلى المباراة النهائية قد يكون يواجه غريمه التقليدي “ريال مدريد” يوم الأحد المقبل، ويا ​​له من أمر مثير أن يكون هناك كلاسيكو بداية الأسبوع المقبل، إذ يدخل الفائز منهما مرحلة جديدة مليئة بالتطلعات الإيجابية من أجل استكمال المنافسة على باقي البطولات، ويسقط الخاسر إلى الهاوية حتى إشعار آخر ما لم يتماسك ويثبت عكس المنطق.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر يلا شوت مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم 


ريال سوسيداد الفريق الذي يقدم مستوى جيد هذا الموسم، حيث يدرك صعوبة الخصم ولكن هو الأخر لديه فريق قوي قادر على المنافسة والعبور إلى الدور المقبل.

سيحاول سوسيداد استغلال هذا النظام والقتال بكل قوة من أجل الوصل إلى النهائي، ولكن هذا يحتاج منه التركيز العالي أمام البرشا لتحقيق الانتصار وخطف بطاقة العبور بنجاح.

الجدير بالذكر أن سوسيداد لحتى الأن لم يخوض لقاء نهائي كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيك بيلباو، وسيتم تحديد موعد لهذا اللقاء لاحقًا، وجاء هذا التأخير بسبب فيروس كورونا الذي ضرب العالم


كلمات دالة

أتلتيك بلبا وأتلتيك بيلباو إسبانيااسبانيا البث المباشرالحكم خوسيه لويس مونويرا مونتيرو السعودية - Saudi Arabia القناة السعودية الرياضيةالمعلق حماد العنزي المعلق عيسى الحربين بث مباشر بث مباشر برشلونة بث مباشر برشلونة اليوم بث مباشر ريال سوسيداد بث مباشر كورة بث مباشر كورة اون لاين بث مباشر كورة لايف بث مباشر مباراة برشلونة اليوم بث مباشر مباريات اليوم بث مباشر مباريات اليوم يوتيوب بث مباشر ميركاتو داي بث مباشر يلا شوت برشلونةتشكيلة برشلونة تشكيلة برشلونة اليوم تشكيلة ريال سوسيداد حماد العنزي خوسيه لويس مونويرا مونتير وريال سوسيداد ريال مدريد عيسى الحربين قرطبة قناة السعودية الرياضية كأس السوبر الإسباني كاس السوبر الاسباني كورة كورة اون لاين كورة لايف مباريات الاربعاء مباريات اليوم مباريات اليوم الاربعاء ملخص المباراة ملخص مباراة برشلونة ملعب نويفو أركانخيل ميركاتو داي يلا شوت يلا كورة يلا كورة بث مباشر

بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم في كأس السوبر الإسباني ........ on 1/13/2021 5

ليست هناك تعليقات :

يمكنك الاعلان معنا عن قناتك او مدونتك او موقعك اعلانك هنا !
يتم التشغيل بواسطة Blogger.