'top'/>

فرنسا تحقق في شبهة تلاعب في نتيجة مباراة باريس سان جيرمان PSG أمام رد ستار 6-1 في دوري ابطال اوروبا 2018


فرنسا تحقق في شبهة تلاعب في نتيجة مباراة باريس سان جيرمان PSG أمام رد ستار 6-1 في دوري ابطال اوروبا 2018



فرنسا تحقق في شبهة تلاعب في نتيجة مباراة باريس سان جيرمان PSG أمام رد ستار 6-1 في دوري ابطال اوروبا 2018
فرنسا تحقق في شبهة تلاعب في نتيجة مباراة باريس سان جيرمان PSG أمام رد ستار 6-1 في دوري ابطال اوروبا 2018
قال مكتب المدعي الفرنسي المختص بالجرائم المالية يوم الجمعة إنه يحقق في شبهة حدوث تلاعب في نتيجة مباراة باريس سان جيرمان أمام رد ستار التي أقيمت في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الثالث من أكتوبر تشرين الأول.
وكانت صحيفة ليكيب الرياضية الفرنسية نشرت في وقت سابق يوم الجمعة على موقعها الإلكتروني أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لفت انتباه السلطات الفرنسية إلى شبهة احتمال حدوث تلاعب في نتيجة مباراة الثلاثاء الماضي بين باريس جرمان ورد ستار في دوري ابطال اوروبا 2018 بناء على معلومة استقاها من "مصدر موثوق".
وقالت ليكيب إن المصدر أبلغ الاتحاد الاورولي لكرة القدم قبل انطلاق مباراة باريس سان جرمان ورد ستار أن مسؤولا كبيرا في رد ستار يخطط، بمشاركة عدد من اللاعبين، لوضع رهان بمبلغ يقترب من خمسة ملايين يورو على فوز باريس سان جيرمان بفارق خمسة أهداف.
وتلك المعلومة هي قادات العديد من المسولين الي فتح ملف التحقيق حو تلاعب نتيجة مباراة باريس سان جرمان و رد ستار في دوري المجموعات في دوري ابطال اوروبا.

حيث كانت النتيجة في تلك المباراة فوز باريس سان جيرمان على رد ستار بنتيجة ثقيل جدآ 6-1.

حيث قال مكتب المدعي المالي إنه لا يستطيع تأكيد أو نفي قصة ليكيب حتي الان حول التحقيقات الاولية في نتيجة المباراة التي حدثت بين باريس سان جرمان و رد ستار 6-1.
وكان قد نفي نادي رد ستار المزاعم التي وردت في تقرير الصحيفة حول تلك القضية.
وقال رد ستار في بيان "مع بالغ الغضب والاستياء ينفي رد ستار بشدة المزاعم بشأن حدوث تلاعب في نتيجة مباراة دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان.
كما نفي بشدة تورط أي مسؤول في نادي رد ستار في أعمال غير مشروعة حول تلك القضية في التلاعب بنتيجة المباراة.

وقد تلحق مزاعم صحيفة ليكيب ضررا بالغا بسمعة النادي ولهذا اصر نادي رد ستار على أن يتولى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم و السلطات في صربيا وفرنسا التحقيق بشكل كامل في هذه الشبهات للكشف عن الحقيقة وهذه القضية التي نسبة الي النادي.

و نفى نادي باريس سان جيرمان ارتكاب أي مخالفة وقال إن النادي سيتجاوب مع المحققين في اي حالة من الاحوال.

وقال بطل الدوري الفرنسي باريس جرمان في بيان "نفي النادي بشكل قاطع وجازم أي علاقة مباشرة أو غير مباشرة بهذه المزاعم المصطنعة نافيا حدوث أي اتصال من جانب محققين بمسؤولي النادي.

وكتبت ليكيب أن السلطات لم تكتشف أي دليل حتى الآن على حدوث تلاعب وأن كل الاحتمالات مفتوحة من التلاعب بالنتائج وحتى اختلاق الأكاذيب في شان هذه القضية والتي لا اساس له من الصحة.

وفي بيان للاتحاد الأوروبي لكرة القدم لوكالة الاخبار العالمية رويترز عبر البريد الإلكتروني إنه لا يعلق أبدا على احتمالات أو تحقيقات في مزاعم تتعلق بالتلاعب في نتائج مباريات حتى لا تتعرض التحقيقات لضرر حول اي قضية في شان التلاعب بنتائج المباريات اين كانت في دوري ابطال اوروبا 2018 هذا العام.

الوسام:-
باريس سان جرمان - رد ستار - فرنسا - صربيا - الرياضة
اخبار الرياضة - اخبار باريس سان جرمان - دوري ابطال اوروبا - فرنسا تحقق بنتيجة باريس سان جرمان
باريس سان جيرمان و رد ستار 6-1 - دوري الابطال
مباراة باريس سان جرمان - PSG
بطل الدوري الفرنسي باريس جرمان - الاتحاد الاوروبي
كرة القدام
فرنسا تحقق في شبهة تلاعب في نتيجة مباراة باريس سان جيرمان PSG أمام رد ستار 6-1 في دوري ابطال اوروبا 2018 ........ on 10/13/2018 5

ليست هناك تعليقات :

يمكنك الاعلان معنا عن قناتك او مدونتك او موقعك اعلانك هنا !
يتم التشغيل بواسطة Blogger.