'top'/>

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلانتا بث مباشر اليوم 24-2-2021 في دوري أبطال أوروبا Real madrid vs atalanta


مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلانتا بث مباشر اليوم 24-2-2021 في دوري أبطال أوروبا Real madrid vs atalanta
 

يلا شوت نيوز | يلا شوت الجديد اهم مباريات اليوم مباشر | Yalla Shoot New 
يواجه نادي ريال مدريد الإسباني ورطة شديدة وهو يواجه فريق أتالانتا الإيطالي على ملعب الأخير في جيوبس ضمن لقاءات الذهاب في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا عندما تطلق في الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر وتكمن صعوبتها في كثرة الغيابات التي ضربت صفوف النادي مع مديره الفني زين الدين زيدان بالإضافة إلى ما يثار عن إمكانية إقالة زيدان رغم أن إدارة ريال مدريد وجهت رسائل عديدة له وهي أنه لن يرحل مهما كانت النتائج في هذا الموسم.
ويعاني ريال مدريد ضد أتالانتا من غياب القائد سيرجيو راموس وإدين هازارد كثير الإصابات في الأساس بالإضافة إلى أهم لاعب في خط الهجوم وهو كريم بنزيما وهو ما يجعل زيدان مجبرًا على اللعب بتشكيل اضطراري خاصة في خط الهجوم الذي سيقوده ماريانو ولوكاس فاسكيز وأسينسيو لأول مرة في هذا الموسم مع وجود إيسكو كورقة رابحة بشكل دائم مع زيدان.
واستطاع ريال مدريد أن يحقق استفاقة واضحة بتقليل الفارق مع أتلتيكو مدريد إلى 3 نقاط في الصراع على لقب الدوري الإسباني ولذلك يحاول نقل هذه الصحوة إلى دوري أبطال أوروبا الذي يرغب في الوصول لأبعد نقطة خلال هذا الموسم بداية من اللعب على الفوز ضد أتالانتا في قلب إيطاليا من أجل تأكيد أنه قادم للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا بعدما خرج في الموسم الماضي أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بالهزيمة في الذهاب والإياب من بيب جوارديولا.
على الجانب الآخر فإن بييرو جاسبريني مدرب أتالانتا يسعى إلى استغلال سوء ريال مدريد وتفوق فريقه في اللقاءات الأخيرة من الدوري الإيطالي عن طريق تحقيق الفوز على الريال حتى يصب ذلك في صالح لقاء العودة الذي سيكون في منتهى الصعوبة بإسبانيا وإن كان فريق أتالانتا من الأندية التي تجيد اللعب ضد الكبار بدليل فوزه في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي على نابولي بأربعة أهداف مقابل هدفين بجانب أنه يمتلك قوة هجومية جبارة مثل دوفا زاباتا وإيليشيتش لكن مع اللعب بثلاثي في الدفاع فإن الفريق معرض لاستقبال الأهداف بكثرة لأنه يغامر في الانطلاقات الهجومية.
مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلانتا 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلانتا بث مباشر اليوم 24-2-2021 في دوري أبطال أوروبا
أتلانتا
بث مباشر
ريال مدريد

دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد واتلانتا
مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم
يلا شوت
Real madrid vs atalanta
مشاهدة بث مباشر لمباراة ريال مدريد وأتلانتا ” atalanta vs real madrid برسم منافسات مباريات اليوم  24 فبراير 2021 من فعالياتدوري أبطال أوروبا.
وتقام مواجهة ريال مدريد وأتلانتا على ملعب   جيويس وينطلق البث المباشر في تمام الساعة 21:00 بتوقيت المغرب، 23:00 بتوقيت السعودية 22:200 بتوقيت مصر
يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة ” ريال مدريد وأتلانتا “ عبر قناة  beIN Sports HD 1 بصوت المعلق رؤوف خليف.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلانتا
يسعى ريال مدريد إلى الاقتراب من التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عندما يواجه أتالانتا في منتصف الأسبوع.
يهدف ريال مدريد إلى تحقيق انتصاراته الخمسة في خمس مباريات في جميع المسابقات عندما يلتقي مع فريق أتالانتا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي على ملعب جويس في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2020/21.
جعل ريال مدريد الأمور صعبة على أنفسهم في مراحل المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، لكنهم تمكنوا في النهاية من التأهل لمراحل خروج المغلوب بصفتهم الفائزين بالمجموعة الثانية. مع اقتراب مباراة الأربعاء ، حقق رجال زين الدين زيدان فوزًا في أربع مباريات ، وكان آخرها فوزًا على ريال بلد الوليد 1-0 على الرغم من كل مشاكل الإصابة
بث مباشر  ريال مدريد وأتلانتا.

 
في غضون ذلك ، احتل أتالانتا المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف ليفربول ، وخسر مرة واحدة فقط من مبارياته الست في مرحلة المجموعات. إن المتأهلين إلى ربع النهائي الموسم الماضي في حالة جيدة ، بعد أن لم يخسروا آخر خمس مباريات متتالية ، والتي تشمل الفوز 4-2 على نابولي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلانتا وسيهدفون إلى تمديد تلك الجولة ضد ريال مدريد. .
اضغط هنا للمشاهدة المباراة 
ستكون هذه هي المرة الأولى على الإطلاق التي يواجه فيها أتالانتا وريال مدريد بعضهما البعض في بيئة تنافسية. وقبل هذه المباراة المثيرة .
مع اقتراب المباراة ، يعاني أتالانتا من إصابة واحدة ملحوظة ، حيث يغيب هانز هاتيبور. بصرف النظر عن ذلك ، فإن المدرب جيان بييرو جاسبريني لديه فريق كامل تحت تصرفه حيث يستعد لمواجهة بطل إسبانيا. سيشارك أتالانتا في تشكيلته المفضلة 3-4-1-2 أمام حارس المرمى بييرلويجي غوليني.

مشاهدة ريال مدريد وأتلانتا بث مباشر
Real madrid vs atalanta
مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلانتا بث مباشر اليوم 24-2-2021 في دوري أبطال أوروبا Real madrid vs atalanta ........ on 2/24/2021 5

ليست هناك تعليقات :

يمكنك الاعلان معنا عن قناتك او مدونتك او موقعك اعلانك هنا !
يتم التشغيل بواسطة Blogger.