'top'/>

مشاهدة مباراة الامارات وتايلاند بث مباشر اليوم 14-01-2019 كأس اسيا 2019

مشاهدة مباراة الامارات وتايلاند بث مباشر اليوم 14-01-2019 كأس اسيا 2019

كأس آسيا 2019.. بث مباشر مبارة الامارات وتايلاند | يلا شوت | كورة لايف | مشاهدة مباراة الامارات

كأس آسيا 2019.. بث مباشر مبارة الامارات وتايلاند | يلا شوت | كورة لايف | مشاهدة مباراة الامارات
بث مباشر مباراة الامارات وتايلاند 14-1-2019 كاس اسيا 2019


beIN SPORTS | بث مباشر مباراة الامارات وتايلاند | يلا شوت | كورة لايف | مشاهدة مباراة الامارات 


يلتقي اليوم الأثنين، المنتخب الإماراتي، مع نظيره منتخب تايلاند، على ملعب "هزاع بن زايد"، في تمام السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة كأس الأمم الآسيوية، المقامة حاليًا في الإمارات حتى أول فبراير المقبل.

بث مباشر يلا شوت.. مشاهدة  مباراة الامارات وتايلاند

وننقل لمتابعينا وعشاق كرة القدم في جميع انحاء العالم اليوم الاثنين الموافق الرابع عشر من شهر يناير لعام 2019 ميلاديا مباراة على صفيح ساخنبين المنتخب الاماراتي امام نظيره منتخب تايلاند في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية في اللقاء الذي يجمع بينهما في بطولة كأس الأمم الأسيوية 2019 والتي تقام في دولة الامارات، اليوم الاثنين 14-1-2019 في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أسيا 2019.
مشاهدة مباراة الامارات وتايلاند بث مباشر اليوم 14-01-2019 كأس اسيا 2019
ويتزين ملعب استاد هزاع بن زايد في الامارات اليوم الاثنين لاستضافة الموقعة المثيرة في البطولة الاسيوية 2019 بين الامارات امام نظيره تايلاند في مباراة سهلة نسبيا على الامارات، حيث ان قرعة دور المجموعات في البطولة الاسيوية، اوقعت المنتخب الإماراتي صاحب الضيافة، في مجموعة واحدة مع كل من منتخبات تايلاند والهند والبحرين، ، مشاهدة مباراة الامارات وتايلاند بث مباشر اليوم الاثنين 14-1-2019 في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أسيا 2019.
kora live.. مشاهدة مباراة الامارات وتايلاند بث مباشر

صاحب الارض والجمهور والمستضيف للبطولة القارية يدخل مباراة اليوم امام منتخب الهند بعد التعادل في الجولة الاولى مع منتخب البحرين بهدف لكل فريق ثم الفوز على الهند بهدفين نظيفين في الجولة الثانية ليحتل الصدارة برصيد اربع نقاط بفارق نقطة عن كل من الثاني والثالث الهند ثم تايلاند وسيحتاج منتخب الامارات للتعادل من اجل التاهل الى الدور الثاني للبطولة والمنافسة على اللقب القاري مستغلا عاملي الارض والجمهور حيث تقام البطولة على اراضيه، شاهد مباراة الامارات وتايلاند اليوم الاثنين 14-1-2019 في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس أمم أسيا 2019 .

منتخب تايلاند يسعى في مباراة اليوم لمباغتة نظيره منتخب الامارات وتحقيق الفوز عليه وحصد ثلاث نقاط ستكون غالية في مشواره بالبطولة القارية خاصة بعد الخسارة في الجولة الاولى من الهند 1-4 ثم الفوز في الجولة الثانية على البحرين 1-0 ليحتل المركز الثالث بثلاث نقاط، ويسعى للفوز لضمان التاهل رسميا.

وسيتم نقل مباراة اليوم بين الامارات وتايلاند في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، في بث حي عبر قناة beIN SPORTS MAX 1 HD AR .

مشاهدة مباراة الامارات وتايلاند بث مباشر كاس امم اسيا 2019



مشاهدة مباراة الإمارات وتايلاند , الجولة الثالثة في بطولة كأس آسيا يوم الاثنين 14/1/2019، مشاهدة مباراة الإمارات وتايلاند.

مشاهدة مباراة الامارات وتايلند بث مباشر في كاس آسيا 2019
مباراة الامارات وتايلاند ستبث عبر قناة MAX HD1 يوم الاثنين في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.





البث المباشر لمباراة الامارات وتايلاند

الامارات وتايلاند مباشرة وحصرياً على beIN SPORTS

يسعى منتخب الامارات عندما يواجه نظيره التايلاندي الاثنين على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين، في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى لبطولة كأس آسيا "الإمارات 2019" ، الى الحفاظ على الصدارة التي تجعله يخوض مباريات اسهل في ثمن النهائي.

الامارات المتصدرة للمجموعة برصيد اربع نقاط، مقابل ثلاث للهند وتايلاند، ونقطة للبحرين ضمنت على الاقل الحلول ضمن افضل اربعة منتخبات تحتل المركز الثالث، نظرا لعدم قدرة ثالث المجموعتين الثالثة والرابعة على بلوغ حاجز نقاطها الاربع.

موعد البث المباشر لمباراة الامارات وتايلاند والقناة الناقلة 


مباراة الامارات وتايلاند ستبث عبر قناة  MAX HD1 يوم الاثنين في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

إضافة إلى البث التلفزيوني، تبث beIN SPORTS مباراة الامارات وتايلاند بنقل حيّ وبجودة عالية على الإنترنت عبر beIN CONNECT مع مزايا مشاهدة عديدة.

للاطلاع على الباقات والمزايا العديدة والعروض الخاصة الكثيرة، وللاشتراك في beIN CONNECT


مشاهدة مباراة الامارات وتايلاند بث مباشر اليوم 14-01-2019 كأس اسيا 2019 ........ on 1/14/2019 5

ليست هناك تعليقات :

يمكنك الاعلان معنا عن قناتك او مدونتك او موقعك اعلانك هنا !
يتم التشغيل بواسطة Blogger.