'top'/>

وزير الإعلام لحكومة الشباب يزور أبطال محور آزال

وزير الإعلام لحكومة الشباب يزور أبطال محور آزال


وزير الإعلام لحكومة الشباب يزور أبطال محور آزال, التقى قائد محور آزال العميد ياسر الحارثي بوزير الإعلام في حكومة الشباب سمير السروري خلال زيارة ميدانية نفذها الوزير الشاب إلى جبهة باقم.
وزير الإعلام في حكومة الشباب سمير السروري

التقى قائد محور آزال العميد ياسر الحارثي بوزير الإعلام في حكومة الشباب سمير السروري خلال زيارة ميدانية نفذها الوزير الشاب إلى جبهة باقم.

وشدد الحارثي خلال الزيارة على أهمية الإعلام في نقل الحقائق و ما يحققه ابطال الجيش الوطني من معارك ملحمية أدت إلى دحر الحوثيين في كافة الجبهات .

مشيدا باللفتة الشبابية من قبل الوزير الشاب السروري الذي نزل الى الميدان و اطلع على مايقدمه ابطال الجيش الوطني بمحور آزال من تقدمات وانتصارات آخرها كان الدخول الى مركز مديرية باقم.

من جانبه أشاد السروري بالمستوى المتقدم في التنظيم والترتيب الإداري والعسكري بمحور آزال و الانتصارات التي يحققها ابطال المحور ضد الحوثيين .

كما التقى بالطاقم الإعلامي لمحور آزال واشاد بمستوى العمل الاعلامي الذي يقدمونه مبديا استعداده للتعاون معهم في حربهم الاعلامية ضد الحوثيين و تقديم اي خدمات يتطلبها ذلك بما من شأنه الانتصار العسكري والفكري ضد الميليشيات الحوثية.


المزيد :-

وزير الإعلام لحكومة الشباب يزور أبطال محور آزال

صحافة نت, مصادر نت, الصحافة نت, اخبار اليمن, اخبار الحديدة, اخبار اليمن اليوم
وزير الإعلام لحكومة الشباب يزور أبطال محور آزال ........ on 1/04/2019 5

ليست هناك تعليقات :

يمكنك الاعلان معنا عن قناتك او مدونتك او موقعك اعلانك هنا !
يتم التشغيل بواسطة Blogger.